وصلني تطلق أفضل عرض لتوظيف سائقي سيارات النقل مع سائق

تاريخ النشر : 2019-03-20
2 صورة

أطلقت وصلني (WESSELNI)، التطبيق الخاص بسيارات النقل مع سائق (VTC)، تحديثا لتطبيقها المتوفر على إصدارات IOS وANDROID، بهدف جعل النقل الحضري أكثر سهولة وتقديم أفضل الخدمات لمستخدميها، كما قامت وصلني بتوسيع خدماتها نحو مدن جديدة كالبليدة، بجاية، قسنطينة وعنابة، مع توفير خدمات جديدة بأكثر الأسعار منافسة في السوق.

يهدف التحديث الذي أدخلته وصلني إلى تسهيل استخدام واجهة التطبيق وتوفير أفضل تجربة للزبون من خلال التصميم الجديد وإتاحة إمكانية الحجز المسبق للرحلة أمام المستخدمين، مشاركة المسار بأسعار تتحدى أي منافسة وذلك بواسطة مجموعة واسعة من السيارات مع استلام الفاتورة عبر الإيميل بمجرد انتهاء الخدمة.

وتعتزم وصلني إطلاق خدمة لا مثيل لها في الجزائر، تتمثل في "وصلني دليفيري" - "WESSELNI Delivery"، وهي أول خدمة تسليم في الجزائر تستعين بسيارات نقل مع سائق في مختلف المجالات على غرار المطاعم وتسليم البريد في كل من الجزائر ووهران.

وتعتمد وصلني أيضا على لا مركزية خدماتها، فهي أول خدمة سيارات نقل مع سائق تدخل حيز الخدمة في ولاية وهران، وذلك في العام 2018، واليوم تنشط في أربع مدن جديدة، هي البليدة، بجاية، قسنطينة ووهران، كما أنها تُتيح فرص عمل في جميع المدن التي تتواجد فيها وذلك لكل شخص يلبي مواصفات الاختيار المطلوبة وفق منصة التطبيق، دون أن تحصل على أي عمولة أو نسبة فائدة وذلك عبر اشتراك قدره 100 دج/ يوم.

وفي إطار حرص وصلني الدائم على سلامة مستخدميها، قررت إضافة زر طلب النجدة "SOS" لمساعدة الزبائن في حالة وقوع أي نوع من المشاكل، وذلك بالإضافة إلى التأمين التقليدي على السيارة والركاب الذي يرافق وصلني منذ إطلاقها في العام 2017.

إلى جانب الوظائف الجديدة والخدمات التي أطلقتها وصلني اليوم والتي تسمح لأي سيارة نقل مع سائق جزائري بتقديم خدمة كاملة لمستخدميها، تسعى وصلني إلى الفوز بثقة المتعاملين معها عبر إطلاق العديد من برامج الوفاء من خلال تقديم تخفيضات على الفنادق والتأمين (شامل جميع المخاطر، الأسفار، الإقامة) وكذا توفير اشتراكات حسب الطلب للمؤسسات والخواص.

ويجدر التذكير بأن تطبيق وصلني لسيارات النقل مع سائق يتوفر على حظيرته الخاصة من المركبات والتي تتضمن سيارات جديدة. وتؤكد وصلني على أن مواصفات اختيار سائقيها شديدة الصرامة وأن هدفها هو توفير أقصى سلامة وراحة للزبائن.

بيان

#وصلني# تطبيق سيارة نقل مع سائق
أخبار السيارات

أخبار أخرى