رونو تراكس حاضرة في معرض إيكيب أوتو 2019

تاريخ النشر : 2019-03-10

تشارك رونو تراكس الجزائر في الطبعة الثالثة عشر من معرض التجهيزات والخدمات إيكيب أوتو، الذي تدور فعالياته خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 مارس 2019 على مستوى قصر المعارض بالجزائر العاصمة (صافكس) - الصنوبر البحري الجزائر، أين تعرض رونو تراكس خبرتها في مجال خدمات ما بعد البيع في الجناح المركزي ضمن مساحة عرض من 80 متر مربع - في المنصة سي 6.

وبمناسبة انعقاد هذه الطبعة الجديدة، كشفت رونو تراكس الجزائر عن دليل خدماتها الذي يقدم كامل عروض خدمات ما بعد البيع المقترحة من طرف المصنّع عبر شبكته الوطنية من ورشات الصيانة والتصليح. ويسمح هذا الدليل بمرافقة يومية لزبائن رونو تراكس بهدف تعزيز توفر مركباتهم ما يسمح باستكمال إنجاز الأشغال الموجهة لها.

ويمكن تأمين هذه المرافقة من خلال الحصول على أفضل الخدمات المتوفرة في السوق الجزائر، ولا سيما:

- وضع خطة صيانة مخصصة (PMS) حسب الطلب لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مركبة والتي تسمح بتحضير أجندة صيانة مطابقة لمعايير المصنّع.

- تقديم حلول لإدارة وتحسين تكاليف الاستغلال من خلال عقود الصيانة والتصليح Start & Drive والتي تسمح بوضع خطة خاصة بالتكاليف الشهرية الثابتة لمدة تصل إلى 5 سنوات تتضمن جميع عمليات الصيانة الضرورية للمركبة. ويمكن لزوار إيكيب أوتو التعرف على مختلف مزايا عرض Start & Drive من خلال المساحة المخصصة لذلك والمهيئة لهذا الغرض على المنصة.

- توفير عروض صيانة تقدم أفضل حلول لجميع احتياجات الزبون، إن تعلق الأمر بالمركبات الحديثة أو مركبات المجموعات الأقدم عمرا، حيث يتضمن السعر تكاليف قطع الغيار واليد العاملة، مع إعلام الزبون بالسعر مسبقا.

من جهة أخرى، تُعتبر طبعة 2019 من معرض إيكيب أوتو مناسبة جديدة لرونو تراكس الجزائر للتذكير بعروضها من قطع الغيار الأصلية المضمونة 100 بالمائة الخاصة بكامل تشكيلة مركبات رونو تراكس، حيث تحافظ قطع الغيار الأصلية من رونو تراكس على العتاد وتزيد من مدة حياته، وتقدم تناسبا ممتازا بين السعر/ النوعية، ما يسمح بتحكم أفضل بتكاليف استغلال المركبة. ويمكن الاستفادة من الأداء الأصلي لمركبات رونو تراكس مع ضمان لمدة سنتين على قطع الغيار عند تركيبها على مستوى ورشات رونو تراكس.

أخيرا، تستغل رونو تراكس الجزائر فرصة مشاركتها في معرض إيكيب أوتو لتقدم منصة تبرز الهوية البصرية الجديدة للمصنّع، منصة ذات أجواء حميمية تولي الشركة من خلالها عناية خاصة بالزبائن الذين يمثلون أكثر من أي وقت محور اهتمام رونو تراكس الجزائر.

بيان

#رونو تراكس الجزائر
أخبار السيارات

أخبار أخرى